Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية : مؤسسة سونلغاز مستغانم نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بغداد, محمد الأمين
dc.contributor.author بلعربي, نور الدين
dc.date.accessioned 2024-10-23T09:58:19Z
dc.date.available 2024-10-23T09:58:19Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27467
dc.description.abstract دراستنا تحمل عنوان: العلاقات العامة ودورها في تكوين الصورة الذهنية نحو المؤسسة الاقتصادية –مؤسسة سونلغاز مستغانم نموذجا وهدفت هذه الدراسة إلى مدى أهمية ودور وإسهام العلاقات العامة في تكوين وتحسين صورة المؤسسة الاقتصادية لدى جماهيرها والتعرف على كيفيتها وهذا بالإجابة على عدة فرضيات التي تنقسم من الفرضية العامة وهي: "يساهم نشاط العلاقات العامة في تكوين الصورة الذهنية الحسنة عن مؤسسة سونلغاز بمستغانم كنموذج لدراستنا وقد اتبعنا طريقة الانتقال من النظري إلى التطبيقي وبمنهج الوصف والتحليل والاستبيان والتحليل عن عينة من ساكنة مستغانم وحينها خرجنا بنتائج وتوصيات وهذا ما نصبوا إليه في دراستنا. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-العلاقات العامة-الصورة الذهنية المؤسسة الإقتصادية en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية : مؤسسة سونلغاز مستغانم نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte