التسويق الإلكتروني في المؤسسة الإقتصادية الخدماتية:دراسة ميدانية بوكالة اتصالات الجزائر فرع مستغانم

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

كلية العلوم الإجتماعية

Abstract

من السمات البارزة في وقتنا الحالي التقدم التكنولوجي يعتبر التسويق الالكتروني جزءا حيويا من استراتيجية الشركات للوصول الى العملاء بفعالية وزيادة التواجد الرقمي، يشمل ذلك الاستخدام وسائل الاعلان عبر الانترنت مثل الاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني، بالإضافة الى تحسين موقع الويب للشركة لزيادة الرؤية عبر محركات البحث، كما يشمل التسويق الالكتروني استخدام تحليلات البيانات لفهم سلوك العملاء وتحسين تجربتهم على الانترنت. اما تطبيقيا فاتخذنا من مؤسسة اتصالات الجزائر مرجع لتطبيق دراستنا على مجموعة من الموظفين فيها، وتوصلنا في نهاية الدراسة ان المؤسسة اعتمد اعتمادا كليا على التسويق الالكتروني للترويج والوصول لأكبر عدد من الزبائن والتسويق لخدماتها وعروضها الكترونيا ، من خلال الاعتماد على مجموعة من الوسائل التي سخرتها المؤسسة تشمل كل من الروابط الالكترونية مواقع التواصل الاجتماعي خدمات البريد وغيرها الكثير لمواكبة التكنولوجيا .

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By