Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سالم, شيماء |
|
dc.contributor.author |
سطاح, مروى |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-23T10:09:11Z |
|
dc.date.available |
2024-10-23T10:09:11Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27469 |
|
dc.description.abstract |
من السمات البارزة في وقتنا الحالي التقدم التكنولوجي يعتبر التسويق الالكتروني جزءا حيويا من استراتيجية الشركات للوصول الى العملاء بفعالية وزيادة التواجد الرقمي، يشمل ذلك الاستخدام وسائل الاعلان عبر الانترنت مثل الاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني، بالإضافة الى تحسين موقع الويب للشركة لزيادة الرؤية عبر محركات البحث، كما يشمل التسويق الالكتروني استخدام تحليلات البيانات لفهم سلوك العملاء وتحسين تجربتهم على الانترنت.
اما تطبيقيا فاتخذنا من مؤسسة اتصالات الجزائر مرجع لتطبيق دراستنا على مجموعة من الموظفين فيها، وتوصلنا في نهاية الدراسة ان المؤسسة اعتمد اعتمادا كليا على التسويق الالكتروني للترويج والوصول لأكبر عدد من الزبائن والتسويق لخدماتها وعروضها الكترونيا ، من خلال الاعتماد على مجموعة من الوسائل التي سخرتها المؤسسة تشمل كل من الروابط الالكترونية مواقع التواصل الاجتماعي خدمات البريد وغيرها الكثير لمواكبة التكنولوجيا . |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني-المؤسسة الإقتصادية الخدماتية |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني في المؤسسة الإقتصادية الخدماتية:دراسة ميدانية بوكالة اتصالات الجزائر فرع مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée