Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الإلكتروني في المؤسسة الإقتصادية الخدماتية:دراسة ميدانية بوكالة اتصالات الجزائر فرع مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سالم, شيماء
dc.contributor.author سطاح, مروى
dc.date.accessioned 2024-10-23T10:09:11Z
dc.date.available 2024-10-23T10:09:11Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27469
dc.description.abstract من السمات البارزة في وقتنا الحالي التقدم التكنولوجي يعتبر التسويق الالكتروني جزءا حيويا من استراتيجية الشركات للوصول الى العملاء بفعالية وزيادة التواجد الرقمي، يشمل ذلك الاستخدام وسائل الاعلان عبر الانترنت مثل الاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني، بالإضافة الى تحسين موقع الويب للشركة لزيادة الرؤية عبر محركات البحث، كما يشمل التسويق الالكتروني استخدام تحليلات البيانات لفهم سلوك العملاء وتحسين تجربتهم على الانترنت. اما تطبيقيا فاتخذنا من مؤسسة اتصالات الجزائر مرجع لتطبيق دراستنا على مجموعة من الموظفين فيها، وتوصلنا في نهاية الدراسة ان المؤسسة اعتمد اعتمادا كليا على التسويق الالكتروني للترويج والوصول لأكبر عدد من الزبائن والتسويق لخدماتها وعروضها الكترونيا ، من خلال الاعتماد على مجموعة من الوسائل التي سخرتها المؤسسة تشمل كل من الروابط الالكترونية مواقع التواصل الاجتماعي خدمات البريد وغيرها الكثير لمواكبة التكنولوجيا . en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني-المؤسسة الإقتصادية الخدماتية en_US
dc.title التسويق الإلكتروني في المؤسسة الإقتصادية الخدماتية:دراسة ميدانية بوكالة اتصالات الجزائر فرع مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte