Dépôt DSpace/Manakin

-دور العلاقات العامة والتسويق الإلكتروني في المؤسسات العمومية : دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-ندرومة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نيار, بن عمر
dc.date.accessioned 2024-10-23T12:54:05Z
dc.date.available 2024-10-23T12:54:05Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27482
dc.description.abstract نخلص من هذه الدراسة أن مهمة العلاقات العامة في مؤسسة اتصالات الجزائر تتجلى في التعريف بالمؤسسة وأهم خدماتها وأخر عروضها لجماهيرها ونقل هذه المحتويات عبر الفضاء الرقمي لضمان وصولها لأكبر عدد ممكن من الافراد المستخدمين وجذب انتباههم نحو المؤسسة وبالتالي زيادة عدد العملاء والزبائن الفعليين للمؤسسة. يعتبر مجال الاتصال والعلاقات العامة كوظيفة إدارية معترف بها ضمن الهيكل الإداري في بداياته الأولى خاصة في الجزائر مقارنة بالدول الغربية وهذا بالرغم من وجود بعض المؤسسات الكبرى التي تتوافر لديها إمكانيات مالية ومادية تؤهلها لبلوغ هذا الهدف، ما يجعلنا نقول بأنه يحتاج الكثير من الاهتمام من خلال ادراج أهل التخصص من جهة وبالاعتماد على موارد بشرية ذات مهارة وكفاءة عالية لتنعكس بدورها على ارتقاء المؤسسة ونجاحها. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-العلاقات العامة-التسويق الإلكتروني-المؤسسات العمومية en_US
dc.title -دور العلاقات العامة والتسويق الإلكتروني في المؤسسات العمومية : دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر-ندرومة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte