Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن جبور, شهرزاد |
|
dc.contributor.author |
بلخثير, جويدة |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-23T13:48:44Z |
|
dc.date.available |
2024-10-23T13:48:44Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27490 |
|
dc.description.abstract |
تناولنا في هذه الدراسة موضوع جد مهم ألا وهو الدور الذي يلعبه المؤثرون الاجانب في الترويج السياحي للجزائر كدراسة تحليلية وذلك كون الجزائر بلد يتمتع بمقومات ومعالم السياحية وأثرية تؤهلها بأن تكون دولة رائدة في المجال السياحي،مما جعل منها محطة أنظار العالم.
هذه الدراسة ضمن الدراسات التحليلية حيث قمنا بالاعتماد على التحليل السيميولوجي كمنهج لهذه الدراسة معتمدين في جمع البيانات والمعلومات على تحليل محتوي الكتروني *صفحة فايسبوك* كلار نموذجا اين تم استخدام العين القصدية.
حيث اخترنا المؤثرة السويسرية كلار من خلال زياراتها لبعض ولايات الوطن. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
استراتيجيات-الترويج-السياحة الجزائرية |
en_US |
dc.title |
استرايجيات الترويج للسياحة الجزائرية عبر التدوين المرئي من طرف المؤثرين الأجانب المؤثرة clair نموذجا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée