Dépôt DSpace/Manakin

أهمية العلاقات العامة ودورها في الترويج السياحي : دراسة ميدانية على فندق az montana -مستغانم-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قارة, هوارية فريدة
dc.contributor.author مالكي, هاجر
dc.date.accessioned 2024-10-27T09:44:53Z
dc.date.available 2024-10-27T09:44:53Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27520
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى دراسة دور العلاقات العامة في ترويج خدمات فندق "AZ Montana" بمستغانم، حيث يعتبر الفندق أحد اللاعبين الفاعلين في قطاع الضيافة والسياحة بالمنطقة. تبرز أهمية العلاقات العامة كجزء أساسي من المزيج التسويقي، حيث يمكن أن يكون تفعيل دورها مفيدًا للفندق وأيضًا للدولة من خلال تعزيز حركة السياحة وتنشيط الاقتصاد المحلي. توصلت الدراسة إلى النتائج التالية: -يلاحظ غياب مصلحة مخصصة للترويج والإعلان للفندق، وهو أمر يظهر أهمية الاهتمام بأنشطة الترويج السياحي لجذب المزيد من الزوار. -يتمثل دور العاملين في العلاقات العامة بتوجيه الضيوف وتقديم خدمة استقبال ممتازة واختيار المرافق المناسبة وبناء علاقات جيدة مع المؤسسات السياحية الأخرى. -تساهم العلاقات العامة في فندق "AZ Montana" في نشر الوعي السياحي من خلال تنظيم الفعاليات والمعارض السياحية ونشر الوعي بين المجتمع المحلي ورسخ الثقافة السياحية من خلال الدعاية والإعلان. -يظهر دور العلاقات العامة بوضوح من خلال توفير تجربة ممتازة للضيوف، وتوفير وسائل الراحة والاستمتاع لهم، والالتزام بالوعود المقدمة لهم، بالإضافة إلى نشر المطبوعات الدعائية والمعلومات حول الفندق والخدمات المقدمة. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject أهمية-العلاقات العامة-الترويج السياحي en_US
dc.title أهمية العلاقات العامة ودورها في الترويج السياحي : دراسة ميدانية على فندق az montana -مستغانم- en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte