Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
موسى, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-03T10:28:13Z |
|
dc.date.available |
2024-11-03T10:28:13Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27687 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر قطاع السياحة من القطاعات المهمة التي تساهم في تنويع مصادر الدخل للدولة، إذ نجد أن السياحة تؤثر في ميزان المدفوعات باعتبارها أحد عناصر إيرادات النقد الأجنبي، كما أنها من القطاعات التي تساهم في زيادة الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ولاشك أن مستوى أداء القطاع السياحي يتوقف على عدة عوامل، منها ما يتعلق بالجانب الترويجي للمنتجات السياحية والذي يقوم أساسا على مفهوم التسويق الداخلي السياحي ، هذا الأخير يعبر عن نشاط متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السياح الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة ، وتبدأ هذه الجهود بشكل مباشر منذ إعداد البرامج السياحية حتى التعاقد مع السياح إلى إتمام هذه البرامج ، وفي ظل الوضع الاقتصادي والمالي الذي تشهده الجزائر ، أصبح الاهتمام بقطاع السياحة أكبر من أي وقت سابق ، وبالتالي بات من الضروري إيجاد الآليات التي تسمح بالنهوض بهذا القطاع وتعزيز مساهمته التنموية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الداخلي، جودة الخدمة، الخدمة السياحية |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
- دراسة ميدانية بفندق كوستا ميموزا صابلات – مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée