Résumé:
تهدف الدراسة إلى معرفة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الاتصال التنظيمي في اذاعة مستغانم واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي وطبقت على عينة من موظفين الاذاعة قوامها (20) موظفا وتم توظيف استمارة الاستيبان كأداة رئيسية لجمع البيانات، التي تكونت من محورين مع الاعتماد على البرنامج الاحصائي spss وتحليل البيانات من خلال الأجوبة التي قدمها مجتمع الدراسة حيث توصلت الدراسة إلى النتائج التالية:
تحسين التواصل الداخلي، فوسائل التواصل الاجتماعي قد تسهم في تعزيز الاتصال بين الموظفين، مما يسهل تبادل المعلومات والأفكار.
زيادة التفاعل مع الجمهور تساعده هذه الوسائل في تحسين التفاعل مع المستمعين مما يعزز العلاقة بينهم وبين الاذاعة.
تعزيز الهوية المؤسسية، تعزز من هوية الإذاعة من خلال مشاركة الأخبار والفعاليات مما يساهم في بناء علامة تجارية قوية.