Dépôt DSpace/Manakin

الحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط : دراسة ميدانية بمتوسطة بوتشاشة أحمد ولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عمار, سالي
dc.date.accessioned 2024-11-07T12:30:11Z
dc.date.available 2024-11-07T12:30:11Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27775
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط، ومعرفة توجد فروق في متوسطات درجاتالحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط تعزى لمتغير الجنس، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، وبلغت عينة الدراسة (40) تلميذ وتلميذة من المتمدرسين في السنة الثالثة متوسط. وكانت فرضيات الدراسة كالتالي: • مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط متوسط. • توجدفروقفيمتوسطاتدرجاتالحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط تعزىلمتغيرالجنس. • كما استخدمت الباحثة مجموعة من الأدوات:مقياس الحرمان العاطفي ، أما الأساليب التي استخدمتها الباحثة المتوسط الحسابيالانحراف المعيارياختبار ت وخرجت الدراسة بنتائج أهمها: • مستوى الحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط مرتفع. • لا توجد فروق في متوسطات درجات الحرمان العاطفي لمتغير الجنس. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject الحرمان العاطفي-تلاميذ التعليم المتوسط en_US
dc.title الحرمان العاطفي لدى تلاميذ التعليم المتوسط : دراسة ميدانية بمتوسطة بوتشاشة أحمد ولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte