Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صدوق, نور الدين
dc.date.accessioned 2024-11-21T08:34:00Z
dc.date.available 2024-11-21T08:34:00Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27848
dc.description.abstract يُعتبر التسويق الداخلي من المفاهيم الأساسية المعاصرة التي تمكنت في فترة قصيرة من تطوير الجهود والأعمال التسويقية والأنشطة المختلفة إلى اتجاهات حديثة تتماشى مع العصر الحالي ومتغيراته. تم ذلك بالاستعانة بمختلف الأدوات والوسائل المتطورة والتكنولوجيا الحديثة في تنفيذ العمليات والأنشطة التسويقية. تقدم عناصر المزيج التسويقي الداخلي للسياحة قيمة متميزة للعميل من خلال الدقة والسرعة في تقديم الخدمات، حيث يُعد رضا الزبون (السائح) الهدف الرئيسي لهذا المزيج. يعتبر المفهوم التسويقي الزبون (السائح) نقطة البداية والنهاية لأي نشاط تسويقي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte