Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صدوق, نور الدين |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-21T08:34:00Z |
|
dc.date.available |
2024-11-21T08:34:00Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27848 |
|
dc.description.abstract |
يُعتبر التسويق الداخلي من المفاهيم الأساسية المعاصرة التي تمكنت في فترة قصيرة من تطوير الجهود والأعمال التسويقية والأنشطة المختلفة إلى اتجاهات حديثة تتماشى مع العصر الحالي ومتغيراته. تم ذلك بالاستعانة بمختلف الأدوات والوسائل المتطورة والتكنولوجيا الحديثة في تنفيذ العمليات والأنشطة التسويقية.
تقدم عناصر المزيج التسويقي الداخلي للسياحة قيمة متميزة للعميل من خلال الدقة والسرعة في تقديم الخدمات، حيث يُعد رضا الزبون (السائح) الهدف الرئيسي لهذا المزيج. يعتبر المفهوم التسويقي الزبون (السائح) نقطة البداية والنهاية لأي نشاط تسويقي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée