Dépôt DSpace/Manakin

أهمية تبني وظيفة التسويق في تنويع الخدمات التأمينية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصوار, بدرة
dc.date.accessioned 2024-11-21T08:44:04Z
dc.date.available 2024-11-21T08:44:04Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27852
dc.description.abstract لكي تنجح شركة التأمين، يجب أن يكون لديها إجراء يجب اتباعه لتحقيق غرض معين. يعد التسويق أحد أهم الطرق التي تساعد شركات التأمين على النجاح في بيئة تتميز بالمنافسة الشرسة. يتطلب قطاع الخدمات، وخاصة التأمين، تنفيذ نهج تسويقي كامل ومتماسك. في الواقع، يمثل تسويق التأمين بعض الخصائص المهمة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة. أتاحت لنا دراسة الحالة التي أجريناها حول نهج التسويق التأميني للإدارة الإقليمية لشركة سلامة أن نستنتج أن الأخيرة منتشرة في محاولة لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها لإرضائهم بشكل أفضل من خلال تقديم منتجات تأمين عالية الجودة فيمن أجل تعزيز صورتها وجذب المزيد من العملاء والاحتفاظ بهم. تبذل شركة سلامة جهودا كبيرة للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق الجزائرية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject وظيفة التسويق، تنويع الخدمات التأمينية، شركة التأمين GIG en_US
dc.title أهمية تبني وظيفة التسويق في تنويع الخدمات التأمينية en_US
dc.title.alternative GIG دراسة حالة شركة التأمين en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte