Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوصوار, بدرة |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-21T08:44:04Z |
|
dc.date.available |
2024-11-21T08:44:04Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27852 |
|
dc.description.abstract |
لكي تنجح شركة التأمين، يجب أن يكون لديها إجراء يجب اتباعه لتحقيق غرض معين. يعد التسويق أحد أهم الطرق التي تساعد شركات التأمين على النجاح في بيئة تتميز بالمنافسة الشرسة. يتطلب قطاع الخدمات، وخاصة التأمين، تنفيذ نهج تسويقي كامل ومتماسك. في الواقع، يمثل تسويق التأمين بعض الخصائص المهمة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة.
أتاحت لنا دراسة الحالة التي أجريناها حول نهج التسويق التأميني للإدارة الإقليمية لشركة سلامة أن نستنتج أن الأخيرة منتشرة في محاولة لتلبية احتياجات وتوقعات عملائها لإرضائهم بشكل أفضل من خلال تقديم منتجات تأمين عالية الجودة فيمن أجل تعزيز صورتها وجذب المزيد من العملاء والاحتفاظ بهم. تبذل شركة سلامة جهودا كبيرة للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق الجزائرية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
وظيفة التسويق، تنويع الخدمات التأمينية، شركة التأمين GIG |
en_US |
dc.title |
أهمية تبني وظيفة التسويق في تنويع الخدمات التأمينية |
en_US |
dc.title.alternative |
GIG دراسة حالة شركة التأمين |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée