Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق السياحي الإلكتروني في التعريف بالوجهة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكورة, عائشة وفاء
dc.date.accessioned 2024-11-21T09:49:38Z
dc.date.available 2024-11-21T09:49:38Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27868
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة بحث حول موضوع دور التسويق الإلكتروني السياحي في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم حيث تم التطرق في الجانب النظري منها إلى الإطار النظري للتسويق السياحي. الإلكتروني بالإضافة إلى السائح واختيار الوجهة السياحية أما في الجانب التطبيقي الذي درسنا من خلالهالتسويق السياحي الإلكتروني ودوره في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم، وقد تم الاعتماد على المقابلة كأداة البحث العلمي حيث تمت مع موظفي مديرية السياحة وقد توصلنا في هذا البحث إلى مجموعة من النتائج كان أبرزها أن المؤسسات السياحية لولاية مستغانم تعتمد على المنتج السياحي الإلكتروني في التعريف بها كوجهة سياحية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق السياحي، التسويق السياحي الإلكتروني، المزيج التسويقي السياحي الالكتروني، الوجهة السياحية مستغانم en_US
dc.title دور التسويق السياحي الإلكتروني في التعريف بالوجهة السياحية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte