Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوكورة, عائشة وفاء |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-21T09:49:38Z |
|
dc.date.available |
2024-11-21T09:49:38Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27868 |
|
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة بحث حول موضوع دور التسويق الإلكتروني السياحي في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم حيث تم التطرق في الجانب النظري منها إلى الإطار النظري للتسويق السياحي. الإلكتروني بالإضافة إلى السائح واختيار الوجهة السياحية أما في الجانب التطبيقي الذي درسنا من خلالهالتسويق السياحي الإلكتروني ودوره في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم، وقد تم الاعتماد على المقابلة كأداة البحث العلمي حيث تمت مع موظفي مديرية السياحة وقد توصلنا في هذا البحث إلى مجموعة من النتائج كان أبرزها أن المؤسسات السياحية لولاية مستغانم تعتمد على المنتج السياحي الإلكتروني في التعريف بها كوجهة سياحية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي، التسويق السياحي الإلكتروني، المزيج التسويقي السياحي الالكتروني، الوجهة السياحية مستغانم |
en_US |
dc.title |
دور التسويق السياحي الإلكتروني في التعريف بالوجهة السياحية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée