أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Abstract

الهدف الرئيسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يبين ماهية التسويق الإلكتروني و جودة الخدمة من خلال بحيث أصبح من الضروري الاهتمام بالقطاع الخدمات و الحرص على تطويره عن طريق التسويق الإلكتروني و جذب الزبائن للاعتماد على الوسائل الإلكترونية لإستهلاك الخدمة يمكن لأي مؤسسة ان تواصل نشاطها بالاعتماد علىى التسويق الإلكتروني فهو يساهم في تحسين جودة الخدمة ، وهذا ما لاحظنا من خلال القيام بدريدانية إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديتاسة

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By