أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
الهدف الرئيسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يبين ماهية التسويق الإلكتروني و جودة الخدمة من خلال بحيث أصبح من الضروري الاهتمام بالقطاع الخدمات و الحرص على تطويره عن طريق التسويق الإلكتروني و جذب الزبائن للاعتماد على الوسائل الإلكترونية لإستهلاك الخدمة
يمكن لأي مؤسسة ان تواصل نشاطها بالاعتماد علىى التسويق الإلكتروني فهو يساهم في تحسين جودة الخدمة ، وهذا ما لاحظنا من خلال القيام بدريدانية إتصالات الجزائر ولاية مستغانم "تيجديتاسة