Dépôt DSpace/Manakin

-دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية : دراسة ميدانية ببلدية سيدي لخضر -مستغانم نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ماحي, نسرين
dc.contributor.author معمري, شهرزاد
dc.date.accessioned 2025-04-24T10:25:00Z
dc.date.available 2025-04-24T10:25:00Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28597
dc.description.abstract في ظل المنافسة بين المؤسسات والأعباء الإدارية والتنظيم في المؤسسة الخدماتية وبالتحديد في بلدية سيدي لخضر احتاجت إلى جهاز يضمن لها سير الاتصال فيها على جميع المستويات لأن العلاقات العامة بمختلف أنشطتها وب ا رمجها تشكل همزة وصل بين المؤسسة وجمهورها ولذلك أصبحت أهم النظم الاتصالية التي تعتمد عليها في ضمان تحقيق مستوى عال من الجودة في الخدمة وتحسين صورة المؤسسة لدى جماهيرها، خاصة وأن قوة نجاح أي مؤسسة تعتمد على صورتها الذهنية لأن هذه الأخيرة تشكل عاملا هامًّا في تسويق المؤسسة لرسالتها ولذلك فهي تسعى للحفاظ على هذه الصورة في أذهان جماهيرها، ومن هذا المنطلق جاءت د ا رستنا هذه للكشف عن دور جهاز العلاقات العامة في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية بلدية سيدي لخضر en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-العلاقات العامة-تحسين-الصورة الذهعنية-المؤسسة الخدماتية en_US
dc.title -دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتية : دراسة ميدانية ببلدية سيدي لخضر -مستغانم نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte