Dépôt DSpace/Manakin

أثر العاملين على جودة الخدمة المكتبية : مكتبة العلوم الإجتماعية جامعة عبد الحميد ابن باديس -مستغانم-نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نوار, رديف
dc.contributor.author العربي, العيد
dc.date.accessioned 2025-05-13T11:49:20Z
dc.date.available 2025-05-13T11:49:20Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28670
dc.description.abstract إن العصر الذي نعيشه اليوم تجريه ثروات وتغيرات جذرية في الأوضاع والأساليب والمفاهيم وكل ما يرتبط بها ويتفاعل معها من عوامل اقتصادية وسياسية واجتماعية وقد ألقت هذه التغيرات بضلالها على مؤسسات المعلومات والمكتبات ومنها المكتبات الجامعية التي يفترض أن تكون متميزة باعتبارها أحد الروافد الهامة للبحث العلمي الجامعي ككل،ورغم أن دخول الجودة في ميدان المكتبات ومرافق المعلومات جاء متأخرا مقارنة بباقي المجالات الأخرى en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject أثر العاملين-جودة-الخدمة المكتبية en_US
dc.title أثر العاملين على جودة الخدمة المكتبية : مكتبة العلوم الإجتماعية جامعة عبد الحميد ابن باديس -مستغانم-نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte