Dépôt DSpace/Manakin

تأثير تطبيقات الذكاء الإصطناعي على التحصيل العلمي للطلبة chat gpt : دراسة ميدانية بجامعة عبد الحميد بن باديس -مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عروسي, طيب
dc.contributor.author غزال, ياسمين
dc.date.accessioned 2025-05-14T08:47:23Z
dc.date.available 2025-05-14T08:47:23Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28676
dc.description.abstract من خلال ما نشهده من تطورات كثيرة و سريعة في مجال التكنولوجيا وخصوصا تكنولوجيا الإعلام والاتصال و من خلال الأثر الذي أصبحت تحدثه في تعاملاتنا و حياتنا بصفة عامة, ودخول عصر ما يسمى بالذكاء الاصطناعي (artificial intelligence). هدفت دراستنا إلى معرفة هدا الأثر من الجانب العلمي, فحاولنا إظهار هدا التأثير و إبارز سلبياته وإيجابياته على الطلبة ,من خلال دراستنا لعينة عشوائية بسيطة من طلبة الإعلام و الاتصال بجامعة عبد الحميد ابن باديس - مستغانم ,عن طريق استبيان الكتروني تمت الإجابة عنه و تفريغ محتواه وتحليله, بالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي و اتخاذ (chat GPT) نموذجا للبحث. فتوصلنا لمجموعة من النتائج أهمها, أن تطبيقات (ai) تساهم في رفع مستوى التحصيل العلمي للطلبة تطبيقات (ai) تقلل على الطالب الوقت الجهد, عدم المعرفة الجيدة بعمل التطبيقات يوقعك في الخطأ. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject تأثير-تطبيقات-الذكاء الإصطناعي-التحصيل العلمي en_US
dc.title تأثير تطبيقات الذكاء الإصطناعي على التحصيل العلمي للطلبة chat gpt : دراسة ميدانية بجامعة عبد الحميد بن باديس -مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte