Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
bennama, nouria |
|
dc.contributor.author |
baghdad, korbali |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-03T08:25:41Z |
|
dc.date.available |
2025-07-03T08:25:41Z |
|
dc.date.issued |
2022-08-22 |
|
dc.identifier.isbn |
978-620-4-72208-5 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/28903 |
|
dc.description.abstract |
تبحث المؤسسات عن مكان لها في الصدارة دائما، و تسعى لتكون في المقدمة و قادرة على مواجهة المنافسة و تحقيق النتائج الأفضل، و من المؤكد أن المؤسسات المتميزة هي التي تكون قادرة على الإبتكار على أساس دائم و مستمر، حيث يوجد عدة مداخل للإبتكار و يعتبر الإبتكار التسويقي أحد أهم مجالات الإبتكار، نظرا للأهمية التي يلعبها التسويق. يتمثل هدف الدراسة في حث شركاتنا على الابتكار في نشاطاتها بشكل عام والنشاطات التسويقية بشكل خاص، وذلك من خلال إبراز أهمية الابتكار التسويقي و دوره في تحسين و تطور أداء المؤسسة. أما النتائج المتوصل إليها فتتمثل في أن إتصالات الجزائر مصممة على الحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق خدمات و شبكات الإتصالات السلكية و اللاسلكية و هذا بإتباع السياسات التالية : تطوير خدمات جديدة للعملاء ، تحديث شبكة البنية التحتية ، ضمان جودة الخدمات و تحسين الإنتاجية ، مسايرة التكنولوجيا و مواكبة التطورات و الإستفادة منها في إستراتيجية التسويق ، حيث إستخدمت الإنترنت و موقعها الإلكتروني في ممارسة أنشطتها التسويقية لكسب أكبر قدر ممكن من الزبائن و الحفاظ عليهم وتعزيز القدرة التنافسية. |
en_US |
dc.publisher |
Noor Publishing |
en_US |
dc.subject |
الابتكار التسويقي ، أداء المؤسسة الإقتصادية ، شركة إتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
الإبتكار التسويقي و أثره على تطور أداء المؤسسة الإقتصادية الجزائرية |
en_US |
dc.type |
Book |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée