Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الله, زينب |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-17T10:36:59Z |
|
dc.date.available |
2025-07-17T10:36:59Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29125 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة العلاقة بين الدعم الأسري ونجاح ادماج أطفال التوحد، مستخدمين في ذلك المنهج العيادي، حيث تكونت عينة الدراسة من 3 تلاميذ من أطفال التوحد المدمجين ومتمدرسين بالمدرسة الابتدائية "كبراجي منصور"، كما طبقنا عليهم أداتين هما: مقياس الدعم الأسري من اعداد عبد الحميد عادل محمد ومقياس اتجاهات المعلمين نحو الدمج المدرسي من اعدادنوري عواليوتوصلتنتيجة الدراسة إلى:
-توجد علاقة دالة إحصائيابين الدعم الأسري ونجاح إدماج أطفال التوحد في المدرسة الابتدائية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الإجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الدعم الاسري، أطفال التوحد، الدمج المدرسي |
en_US |
dc.title |
علاقة الدعم الأسري بنجاح إدماج أطفال التوحد في المدرسة الإبتدائية |
en_US |
dc.title.alternative |
- دراسة لثلاث حالات بالمدرسة الإبتدائية كبرجي منصور - مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée