Dépôt DSpace/Manakin

علاقة الدعم الأسري بنجاح إدماج أطفال التوحد في المدرسة الإبتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد الله, زينب
dc.date.accessioned 2025-07-17T10:36:59Z
dc.date.available 2025-07-17T10:36:59Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29125
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية إلى معرفة العلاقة بين الدعم الأسري ونجاح ادماج أطفال التوحد، مستخدمين في ذلك المنهج العيادي، حيث تكونت عينة الدراسة من 3 تلاميذ من أطفال التوحد المدمجين ومتمدرسين بالمدرسة الابتدائية "كبراجي منصور"، كما طبقنا عليهم أداتين هما: مقياس الدعم الأسري من اعداد عبد الحميد عادل محمد ومقياس اتجاهات المعلمين نحو الدمج المدرسي من اعدادنوري عواليوتوصلتنتيجة الدراسة إلى: -توجد علاقة دالة إحصائيابين الدعم الأسري ونجاح إدماج أطفال التوحد في المدرسة الابتدائية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject الدعم الاسري، أطفال التوحد، الدمج المدرسي en_US
dc.title علاقة الدعم الأسري بنجاح إدماج أطفال التوحد في المدرسة الإبتدائية en_US
dc.title.alternative - دراسة لثلاث حالات بالمدرسة الإبتدائية كبرجي منصور - مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte