دور التسويق السياحي الالكتروني في التعريف بالوجهة السياحية
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
تناولت هذه الدراسة دور التسويق السياحي الإلكتروني في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم، حيث استعرض الجانب النظري الإطار المفاهيمي للتسويق السياحي الإلكتروني وسلوك السائح وعوامل اختيار الوجهة. أما الجانب التطبيقي فركز على دراسة واقع التسويق الإلكتروني السياحي في مستغانم، معتمداً على مقابلات مع موظفي مديرية السياحة. وأظهرت النتائج أن المؤسسات السياحية في الولاية تستخدم الوسائل الإلكترونية كوسيلة رئيسية للتعريف بالوجهة وجذب السياح، مما يؤكد أهمية التسويق الإلكتروني في تعزيز الترويج السياحي لمستغانم