Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق السياحي الالكتروني في التعريف بالوجهة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مومن, فتيحة
dc.date.accessioned 2025-07-29T09:30:33Z
dc.date.available 2025-07-29T09:30:33Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29150
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة دور التسويق السياحي الإلكتروني في التعريف بالوجهة السياحية لولاية مستغانم، حيث استعرض الجانب النظري الإطار المفاهيمي للتسويق السياحي الإلكتروني وسلوك السائح وعوامل اختيار الوجهة. أما الجانب التطبيقي فركز على دراسة واقع التسويق الإلكتروني السياحي في مستغانم، معتمداً على مقابلات مع موظفي مديرية السياحة. وأظهرت النتائج أن المؤسسات السياحية في الولاية تستخدم الوسائل الإلكترونية كوسيلة رئيسية للتعريف بالوجهة وجذب السياح، مما يؤكد أهمية التسويق الإلكتروني في تعزيز الترويج السياحي لمستغانم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق السياحي ، التسويق السياحي الإلكتروني ، الترويج السياحي الالكتروني، الوجهة السياحية مستغانم en_US
dc.title دور التسويق السياحي الالكتروني في التعريف بالوجهة السياحية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte