Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن تريك, ي كوثر فلة |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-29T11:00:27Z |
|
dc.date.available |
2025-07-29T11:00:27Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29170 |
|
dc.description.abstract |
تركز هذه المذكرة على دراسة دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي مع تطبيق على مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية مستغانم. تهدف الى تحليل كيفية استغلال المنصات الرقمية خاصة فيسبوك و انستغرام في ابراز المقومات الياحية للمنطقة. اعتمدت الدراسة على منهج وصفي تحليلي من خلال جمع و تحليل المعلومات المتوفرة على الصفحات الرسمية للمديرية.
اظهرت النتائج ان هذه الوسائل تمثل اذاة فعالة للترويج السياحي لكنها لا تزال تستغل بشكل محدود .
توصي المذكرة بضرورة تحسين المحتوى و تبني استراتيجيات تواصل حديثة كما تؤكد على اهمية التكوين في التسويق السياحي الرقمي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الاجتماعي، الترويج السياحي،السياحة |
en_US |
dc.title |
دور المواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي بولاية مستغانم |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة المديرية السياحة و الصناعة التقليدية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée