Dépôt DSpace/Manakin

دور المواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن تريك, ي كوثر فلة
dc.date.accessioned 2025-07-29T11:00:27Z
dc.date.available 2025-07-29T11:00:27Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29170
dc.description.abstract تركز هذه المذكرة على دراسة دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي مع تطبيق على مديرية السياحة و الصناعة التقليدية لولاية مستغانم. تهدف الى تحليل كيفية استغلال المنصات الرقمية خاصة فيسبوك و انستغرام في ابراز المقومات الياحية للمنطقة. اعتمدت الدراسة على منهج وصفي تحليلي من خلال جمع و تحليل المعلومات المتوفرة على الصفحات الرسمية للمديرية. اظهرت النتائج ان هذه الوسائل تمثل اذاة فعالة للترويج السياحي لكنها لا تزال تستغل بشكل محدود . توصي المذكرة بضرورة تحسين المحتوى و تبني استراتيجيات تواصل حديثة كما تؤكد على اهمية التكوين في التسويق السياحي الرقمي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، الترويج السياحي،السياحة en_US
dc.title دور المواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي بولاية مستغانم en_US
dc.title.alternative دراسة حالة المديرية السياحة و الصناعة التقليدية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte