Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كبير, سيد أحمد |
|
dc.date.accessioned |
2025-10-01T12:35:38Z |
|
dc.date.available |
2025-10-01T12:35:38Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29261 |
|
dc.description.abstract |
تسعى السينما الوثائقية إلى تصوير الواقع بشكل حقيقي، وعرض الأحداث الفعلية والأفراد بطريقة تجسد الموضوعية والسعي وراء الحقيقة. وهي توظف أساليب مثل المقابلات واللقطات الواقعية التي تتناول مسائل اجتماعية أو سياسية. ويمثل النوع الإثنوغرافي مجموعة فرعية من صناعة الأفلام الوثائقية التي تركز على تصوير الثقافات والمجتمعات البشرية، وغالباً ما يكون ذلك لأهداف أنثروبولوجية، وهو مكرس لتسجيل العادات والتقاليد وأساليب الحياة. ويثير هذا التركيز تساؤلات بشأن التمثيل والموضوعية، لا سيما في تصوير الثقافات ”الأخرى
Documentary cinema seeks to depict reality authentically, showcasing actual events and individuals in a manner that embodies objectivity and the pursuit of truth. It employs methods such as interviews and real-time footage, addressing social or political matters. The ethnographic genre represents a subset of documentary filmmaking that emphasizes the depiction of human cultures and societies, frequently for anthropological aims, and is dedicated to recording customs, traditions, and ways of life. This focus prompts inquiries regarding representation and objectivity, particularly in the portrayal of 'other' culture |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية الأدب العربي والفنون |
en_US |
dc.subject |
السينما الوثائقية- الأحداث- النوع الإيثنوغرافي- الأنتروبولوجيا- التمثيل. |
en_US |
dc.subject |
Events – Ethnographic genre – Anthropology – Representation |
en_US |
dc.title |
الوثائقي الانثوغرافي من خلال التراث الروحاني مرفق بفيلم : الزاوية الربانية القندوسية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée