Dépôt DSpace/Manakin

الوثائقي الانثوغرافي من خلال التراث الروحاني مرفق بفيلم : الزاوية الربانية القندوسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كبير, سيد أحمد
dc.date.accessioned 2025-10-01T12:35:38Z
dc.date.available 2025-10-01T12:35:38Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29261
dc.description.abstract تسعى السينما الوثائقية إلى تصوير الواقع بشكل حقيقي، وعرض الأحداث الفعلية والأفراد بطريقة تجسد الموضوعية والسعي وراء الحقيقة. وهي توظف أساليب مثل المقابلات واللقطات الواقعية التي تتناول مسائل اجتماعية أو سياسية. ويمثل النوع الإثنوغرافي مجموعة فرعية من صناعة الأفلام الوثائقية التي تركز على تصوير الثقافات والمجتمعات البشرية، وغالباً ما يكون ذلك لأهداف أنثروبولوجية، وهو مكرس لتسجيل العادات والتقاليد وأساليب الحياة. ويثير هذا التركيز تساؤلات بشأن التمثيل والموضوعية، لا سيما في تصوير الثقافات ”الأخرى Documentary cinema seeks to depict reality authentically, showcasing actual events and individuals in a manner that embodies objectivity and the pursuit of truth. It employs methods such as interviews and real-time footage, addressing social or political matters. The ethnographic genre represents a subset of documentary filmmaking that emphasizes the depiction of human cultures and societies, frequently for anthropological aims, and is dedicated to recording customs, traditions, and ways of life. This focus prompts inquiries regarding representation and objectivity, particularly in the portrayal of 'other' culture en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject السينما الوثائقية- الأحداث- النوع الإيثنوغرافي- الأنتروبولوجيا- التمثيل. en_US
dc.subject Events – Ethnographic genre – Anthropology – Representation en_US
dc.title الوثائقي الانثوغرافي من خلال التراث الروحاني مرفق بفيلم : الزاوية الربانية القندوسية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte