Dépôt DSpace/Manakin

دور خدمات وكالات السياحية و السفر في التنشيط السياح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شيخي, أنفال
dc.date.accessioned 2025-10-21T10:18:42Z
dc.date.available 2025-10-21T10:18:42Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29811
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى ابراز دور خدمات وكالات السياحة والأسفار في تنشيط الحركة السياحية، مع التركيز على وكالة Odysse بولاية مستغانم كنموذج تطبيقي. تم في الجانب النظري تناول المفاهيم الأساسية المرتبطة بالسياحة وأنواعها، وأهمية الخدمات السياحية في التأثير على سلوك السائح، إلى جانب إبراز دور التسويق السياحي في دعم الوكالات. أما في الجانب التطبيقي، فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي من خلال جمع وتحليل البيانات الميدانية المستخلصة من مقابلة مع مسؤولي الوكالة، حيث أظهرت النتائج مساهمتها في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية رغم التحديات المرتبطة بالبنية التحتية، والتأشيرات، والمنافسة. توصلت الدراسة إلى ضرورة تعزيز دعم الوكالات المحلية وتحسين جودة خدماتها لتعزيز الجذب السياحي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، التسويق السياحي ، وكالة Odysse للسياحة و الاسفار ، التنشيط السياحي . en_US
dc.title دور خدمات وكالات السياحية و السفر في التنشيط السياح en_US
dc.title.alternative دراسة حالة – وكالة سياحة و السفر – Odysse - لولاية مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte