Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شيخي, أنفال |
|
dc.date.accessioned |
2025-10-21T10:18:42Z |
|
dc.date.available |
2025-10-21T10:18:42Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29811 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى ابراز دور خدمات وكالات السياحة والأسفار في تنشيط الحركة السياحية، مع التركيز على وكالة Odysse بولاية مستغانم كنموذج تطبيقي. تم في الجانب النظري تناول المفاهيم الأساسية المرتبطة بالسياحة وأنواعها، وأهمية الخدمات السياحية في التأثير على سلوك السائح، إلى جانب إبراز دور التسويق السياحي في دعم الوكالات. أما في الجانب التطبيقي، فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي من خلال جمع وتحليل البيانات الميدانية المستخلصة من مقابلة مع مسؤولي الوكالة، حيث أظهرت النتائج مساهمتها في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية رغم التحديات المرتبطة بالبنية التحتية، والتأشيرات، والمنافسة. توصلت الدراسة إلى ضرورة تعزيز دعم الوكالات المحلية وتحسين جودة خدماتها لتعزيز الجذب السياحي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السياحة ، التسويق السياحي ، وكالة Odysse للسياحة و الاسفار ، التنشيط السياحي . |
en_US |
dc.title |
دور خدمات وكالات السياحية و السفر في التنشيط السياح |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة – وكالة سياحة و السفر – Odysse - لولاية مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée