Dépôt DSpace/Manakin

اعتماد التسويق الفندقي كآلية لتحقيق رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author الأحول, خيرة
dc.date.accessioned 2025-11-13T09:56:11Z
dc.date.available 2025-11-13T09:56:11Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29927
dc.description.abstract تهدف هذه المذكرة إلى دراسة مدى فعالية التسويق الفندقي كآلية لتحقيق رضا الزبون، من خلال تسليط الضوء على مفاهيم الخدمة الفندقية، والاستراتيجيات المعتمدة في هذا المجال. وقد تم تقسيم الدراسة إلى ثلاثة فصول، تناول الأول منها الإطار النظري للتسويق الفندقي، أما الثاني فقد ركز على جودة الخدمة الفندقية بأبعادها وعلاقتها برضا الزبون، في حين خصص الفصل الثالث للدراسة التطبيقية لفندق AZ Montana بمستغانم، حيث تم الوقوف على واقع خدمات التسويق الفندقي ومد ى انعكاسها على رضا الزبون بالاعتماد على المقابلة والملاحظة. وتم التوصل إلى أن الفندق يمتلك مقومات قوية من حيث البنية التحتية والخدم اتية، إلا أن فعالية التسويق تحتاج إلى تطوير مستمر لضمان تحقيق رضا الزبون والمحافظة عليه في ظل المنافسة المتزايدة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الفندقي، رضا الزبون، الخدمة الفندقية، استراتيجيات التسويق، فندق AZ مستغانم، جودة الخدمة، التسويق السياحي، الترويج الفندقي. en_US
dc.title اعتماد التسويق الفندقي كآلية لتحقيق رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لفندق AZ Montana - مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte