Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author |
الأحول, خيرة |
|
| dc.date.accessioned |
2025-11-13T09:56:11Z |
|
| dc.date.available |
2025-11-13T09:56:11Z |
|
| dc.date.issued |
2025 |
|
| dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/29927 |
|
| dc.description.abstract |
تهدف هذه المذكرة إلى دراسة مدى فعالية التسويق الفندقي كآلية لتحقيق رضا الزبون، من خلال تسليط
الضوء على مفاهيم الخدمة الفندقية، والاستراتيجيات المعتمدة في هذا المجال. وقد تم تقسيم الدراسة إلى
ثلاثة فصول، تناول الأول منها الإطار النظري للتسويق الفندقي، أما الثاني فقد ركز على جودة الخدمة الفندقية
بأبعادها وعلاقتها برضا الزبون، في حين خصص الفصل الثالث للدراسة التطبيقية لفندق AZ Montana
بمستغانم، حيث تم الوقوف على واقع خدمات التسويق الفندقي ومد ى انعكاسها على رضا الزبون بالاعتماد
على المقابلة والملاحظة. وتم التوصل إلى أن الفندق يمتلك مقومات قوية من حيث البنية التحتية والخدم اتية،
إلا أن فعالية التسويق تحتاج إلى تطوير مستمر لضمان تحقيق رضا الزبون والمحافظة عليه في ظل المنافسة
المتزايدة |
en_US |
| dc.language.iso |
other |
en_US |
| dc.subject |
التسويق الفندقي، رضا الزبون، الخدمة الفندقية، استراتيجيات التسويق، فندق AZ مستغانم، جودة الخدمة، التسويق السياحي، الترويج الفندقي. |
en_US |
| dc.title |
اعتماد التسويق الفندقي كآلية لتحقيق رضا الزبون |
en_US |
| dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لفندق AZ Montana - مستغانم |
en_US |
| dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée