Dépôt DSpace/Manakin

متطلبات مدرس التربية البدنية والرياضية في ضوء معايير الجودة الشاملة: دراسة مقارنة بين معاھد التربية البدنية والرياضية الجزائر، مستغانم،وھران، شلف.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورزامة, داود
dc.date.accessioned 2018-11-27T15:58:09Z
dc.date.available 2018-11-27T15:58:09Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/3019
dc.description mas319 en_US
dc.description.abstract تكمن أهمية هذه الدراسة في أنها تتناول موضة، ونغمة العصر، ألا وهي الجودة في التعليم. (Total Quality) الشاملة 1- حسب علمنا تعتبر هذه الدراسة الأولى التي تناولت مدى اكتساب الطلبة المقبلين على التخرج (ل م د) لمعايير الجودة الشاملة في معاهد الجزائر، مستغانم، وهران، شلف. 2- تقويم العملية التكوينية للخروج بصورة واضحة على واقع الجودة والمتمثلة في الطلبة المقبلين على التخرج نظام (ل م د). 3- تقويم العملية التكوينية للجوانب الخاصة بالطالب من أجل تبيان نقاط الضعف لتداركها وتحسينها ونقاط القوة لتطويرها. -4 قد تسهم هذه الدراسة من خلال أداتها في تسهيل مهمة المقبلين على البحث في هذا المجال باستعمالها كمحك للتقويم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d'Education Physique et Sportive en_US
dc.subject مدرس en_US
dc.subject التربية البدنية والرياضية en_US
dc.subject الجودة الشاملة en_US
dc.title متطلبات مدرس التربية البدنية والرياضية في ضوء معايير الجودة الشاملة: دراسة مقارنة بين معاھد التربية البدنية والرياضية الجزائر، مستغانم،وھران، شلف. en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte