Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بورزامة, داود |
|
dc.date.accessioned |
2018-11-27T15:58:09Z |
|
dc.date.available |
2018-11-27T15:58:09Z |
|
dc.date.issued |
2010 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/3019 |
|
dc.description |
mas319 |
en_US |
dc.description.abstract |
تكمن أهمية هذه الدراسة في أنها تتناول موضة، ونغمة العصر، ألا وهي الجودة
في التعليم. (Total Quality) الشاملة
1- حسب علمنا تعتبر هذه الدراسة الأولى التي تناولت مدى اكتساب الطلبة
المقبلين على التخرج (ل م د) لمعايير الجودة الشاملة في معاهد الجزائر، مستغانم،
وهران، شلف.
2- تقويم العملية التكوينية للخروج بصورة واضحة على واقع الجودة والمتمثلة في
الطلبة المقبلين على التخرج نظام (ل م د).
3- تقويم العملية التكوينية للجوانب الخاصة بالطالب من أجل تبيان نقاط الضعف
لتداركها وتحسينها ونقاط القوة لتطويرها.
-4 قد تسهم هذه الدراسة من خلال أداتها في تسهيل مهمة المقبلين على البحث في
هذا المجال باستعمالها كمحك للتقويم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d'Education Physique et Sportive |
en_US |
dc.subject |
مدرس |
en_US |
dc.subject |
التربية البدنية والرياضية |
en_US |
dc.subject |
الجودة الشاملة |
en_US |
dc.title |
متطلبات مدرس التربية البدنية والرياضية في ضوء معايير الجودة الشاملة: دراسة مقارنة بين معاھد التربية البدنية والرياضية الجزائر، مستغانم،وھران، شلف. |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée