Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ويس, سفيان |
|
dc.contributor.author |
سمار, محمد أسامة |
|
dc.date.accessioned |
2018-11-27T16:13:12Z |
|
dc.date.available |
2018-11-27T16:13:12Z |
|
dc.date.issued |
2010 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/3023 |
|
dc.description |
mas324 |
en_US |
dc.description.abstract |
تھدف ھذه الدراسة إلى الكشف عن الفروق بين التلاميذ و التلميذات المستوى
النھائي في الحاجات الأربعة ( بدنية، انفعالية، اجتماعية، معرفية )و محاولة تحديد
أھداف مباشرة للتلاميذ و التلميذات كما يعبرون عنھا كحاجات و تماشيا مع طبيعة
المحيط من تقاليد و عرف.يستخدم الكثير من علماء النفس مصطلح الحاجات"كمرادف لمصطلح الدوافع"
"والحاجة" حالة من حالات النقص و الافتقار ترتبط بنوع معين من التوتر يزول عند
قضاء الحاجة وسد النقص كما تعد من عوامل الشخصية لبناء دافعية الممارسة الرياضية. 1
ويرى الطالبان الباحثان على أن الحاجات لھا دور كبير في الدافع فھي تعد كباعث.
فھي تعد حالة من الافتقار في نفس الفرد للحصول على شئ ما يرغب فيه |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
Institut d'Education Physique et Sportive |
en_US |
dc.subject |
أهداف |
en_US |
dc.subject |
منهاج |
en_US |
dc.subject |
التربية البدنية و الرياضية |
en_US |
dc.subject |
المرحلة الثانوية |
en_US |
dc.title |
"تحديد أهداف منهاج التربية البدنية و الرياضية من وجهة حاجات التلاميذ والتلميذات لطور الثانوي: بحث مسحي اجري على تلاميذ وتلميذات المرحلة النهائية في ولاية وهران " |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée