Dépôt DSpace/Manakin

الملكية الفكرية في إطار التجارة الإلكترونية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلمرجة, حفصة
dc.date.accessioned 2018-11-28T13:13:06Z
dc.date.available 2018-11-28T13:13:06Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/3387
dc.description.abstract ظهرت في العقود الأخیرة من القرن العشرین العدید من التغیرات و التحولات التي أفرزته معطیات التطور التكنولوجي ، فتسارعت وتیرة نمو الإبتكارات و التقنیات التكنولوجیة ، ساهم في نقل المجتمعات عبر الزمن الى عصر المعلومات ، و ادى الى میلاد و بروز العدید من التطبیقات و الأنشطة الحدیثة و التي تعتبر المعرفة اهم عامل من عوامل نجاحها . و ان امتلاك الثورة التكنولوجیة للعدید من عناصر القوة مكنها من احداث تعدیلات جذریة في مناهج و أنماط العمل في كل المیادیین ، لاسیما المجال التجاري الذي یعد من أكثر القطاعات استجابة للتقدم و الابتكار التكنولوجي و من أكثرها استخداما للتقنیات الحدیثة و المتطورة و من أبرز هذه التكنولوجیا هي الأنترنت فقد أصبحت الأنترنت تستعمل كوسیلة لعرض المنتجات الخدمات و تسویقها و الإعلان عنها حتى أصبحت هذه التجارة تفرض نفسها على الشركات متعددة الجنسیات ، و كذلك على المؤسسات الصغیرة ،فاخذت مواقع لها عبر شبكة الأنترنت لمواكبة التطور الحاصل بالإنفتاح على الأسواق العالمیة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الملكية الفكرية ،التجارة الإلكترونية en_US
dc.title الملكية الفكرية في إطار التجارة الإلكترونية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte