Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الرحمن, دليلة |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-04T09:17:18Z |
|
dc.date.available |
2018-12-04T09:17:18Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4520 |
|
dc.description.abstract |
ضمن المتطلبات الحديثة وانفتاح الأسواق برزت تكنولوجيا المعلومات و الاتصال وأصبحت
ضرورة لعمل المؤسسات و ريادتها. و من خلال بحثنا حاولنا الإجابة على الإشكالية المطروحة:
ما هو اثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في خلق الميزة التنافسية للمؤسسة؟
و انطلاقا من هذه الإشكالية وجدنا أن:
وجود علاقة قوية بين استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في خلق ميزة تنافسية لمؤسسة
اتصالات الجزائر.
وجود علاقة بين استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و معايير الميزة التنافسية )التكلفة،
المرونة، الجودة و التسليم( في مؤسسة اتصالات الجزائر.
عدم وجود فروق نحو اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على خلق ميزة تنافسية
تعزي للمتغيرات )الجنس، المستوى التعليمي، الفئة الوظيفية، الأقدمية المهنية ( في مؤسسة
اتصالات الجزائر.
وجود فروق نحو اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصا لات على خلق ميزة تنافسية للسن
في مؤسسة اتصالات الجزائر.
الكلمات المفتاحية:
تكنولوجيا المعلومات و الاتصال، التكلفة، المرونة، التسليم، الجودة، الميزة التنافسية، مؤسسة
اتصالات الجزائر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات و الاتصال - خلق الميزة التنا فسية |
en_US |
dc.title |
تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و أثرها في خلق الميزة التنا فسية |
en_US |
dc.title.alternative |
حالة مؤسسة اتصالات الجزائر لوكالة مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée