DSpace Repository

تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و أثرها في خلق الميزة التنا فسية

Show simple item record

dc.contributor.author عبد الرحمن, دليلة
dc.date.accessioned 2018-12-04T09:17:18Z
dc.date.available 2018-12-04T09:17:18Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/4520
dc.description.abstract ضمن المتطلبات الحديثة وانفتاح الأسواق برزت تكنولوجيا المعلومات و الاتصال وأصبحت ضرورة لعمل المؤسسات و ريادتها. و من خلال بحثنا حاولنا الإجابة على الإشكالية المطروحة: ما هو اثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في خلق الميزة التنافسية للمؤسسة؟  و انطلاقا من هذه الإشكالية وجدنا أن: وجود علاقة قوية بين استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في خلق ميزة تنافسية لمؤسسة  اتصالات الجزائر. وجود علاقة بين استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و معايير الميزة التنافسية )التكلفة،  المرونة، الجودة و التسليم( في مؤسسة اتصالات الجزائر. عدم وجود فروق نحو اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على خلق ميزة تنافسية  تعزي للمتغيرات )الجنس، المستوى التعليمي، الفئة الوظيفية، الأقدمية المهنية ( في مؤسسة اتصالات الجزائر. وجود فروق نحو اثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصا لات على خلق ميزة تنافسية للسن  في مؤسسة اتصالات الجزائر. الكلمات المفتاحية:  تكنولوجيا المعلومات و الاتصال، التكلفة، المرونة، التسليم، الجودة، الميزة التنافسية، مؤسسة اتصالات الجزائر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات و الاتصال - خلق الميزة التنا فسية en_US
dc.title تكنولوجيا المعلومات و الاتصال و أثرها في خلق الميزة التنا فسية en_US
dc.title.alternative حالة مؤسسة اتصالات الجزائر لوكالة مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account