DSpace Repository

العوامل المؤثرة على أداء رجل البيع

Show simple item record

dc.contributor.author ستي, عبد الحميد
dc.date.accessioned 2018-12-05T09:29:20Z
dc.date.available 2018-12-05T09:29:20Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5086
dc.description.abstract تنظر المنظمات ببالغ الأهمية إلى العميل وتصرفاته عند تصميم منتجاتها وتقدير حجم مبيعاتها ووضع خظتها التسويقية وكيفية الوصول إلى الزبون واختيار الوسائل والأدوات الترويجية، إلا أن صعوبات تواجهها في دراسة معايير تفضيل هذا الأخير للسلع كون أن تصرفات الأفراد غير متشابهة، فما يقوم به زبون من سلوك وتصرفات تجاه سلعة معينة قد يختلف عنه آخر، وقد يفضل وسيلة إعلانية لسلعة فيما يرفضها آخر وهنا يبرز دور رجل البيع كونه المحرك الأساسي للصفقة فهو حلقة الوصل بين المؤسسة وعملائها ، كما أن لرجل البيع عوامل مؤثرة في أدائه في هذا البحث سيتم دراسة أحد الأنشطة المتعلقة بالترويج وهي البيع الشخصي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject البيع الشخصي،رجل البيع ، الأداء en_US
dc.title العوامل المؤثرة على أداء رجل البيع en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة للأجهزة الكهرومنزلية SAMHA-SAMSUNG en_US
dc.type Other en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Browse

My Account