Parcourir Sciences Economiques, de Gestion et Commerciales - العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير par sujet "الثقة، الرضا، المستهلك ، الولاء. هوية العلامة."
Parcourir Sciences Economiques, de Gestion et Commerciales - العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير par sujet
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Parcourir Sciences Economiques, de Gestion et Commerciales - العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير par sujet "الثقة، الرضا، المستهلك ، الولاء. هوية العلامة."
يهدف البحث الحالي إلى إبراز أثر هوية العلامة التجارية على ولاء المستهلك لدى عينة من الزبائن القاطني بولاية سعيدة، لذلك كان هدف الجانب العملي للبحث محاولة معرفة هذه العالقة من خلال تحليل هوية العلامة التجارية وولاء المستهلك ...