مساهمة البيع الشخصي في تحسين خدمة العملاء
Loading...
Files
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
لا يتطلب التسويق الحديث تطوير منتوج أوخدمة جيدة وتسعيرة بشكل ملفت للانتباه،وجعلو متوفرا بين
يدي العميل الدستهدف فحسب ، بل يتطلب أكثر من ىذا، إذ يقع على عاتق الدؤسسة الاتصال
بعملائها الحاليين والدرتقبين وغيرىم من أصحاب الدصالح، ويتحتم عليها دور الدتصل والدروج لدبيعاتها وفي
خضم ىذه التغيرات من زيادة في الطلبات وندرة الدوارد وازدياد حدة الدنافسة في المجالات الخدمية ،بدأت
تظهر أنماط معينة و أكثر فاعلية في عملية البيع الشخصي أخضعت حتمية التخصص والاحتراف في
إرضاء العميل و بناء علاقة طويلة الأمد معو