Dépôt DSpace/Manakin

إستراتيجية التوزيع كأداة لتحقيق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مجاهد, يمينة
dc.date.accessioned 2018-12-06T09:25:24Z
dc.date.available 2018-12-06T09:25:24Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5624
dc.description.abstract إن الكثير من الرجال التسويق أكدوا بضرورة وضع إست ا رتيجية توزيع في المؤسسة الإقتصادية حيث يتمسك البعض المدبرين بطرق التقميدية التي هي في الحقيقة لا تخدم مصمحة المؤسسة، خاصة و نحن في الوقت الحاضر الذي يتميز بشدة المنافسة بين المؤسسات ، و هذا و من أجل البناء يجب أن تنظر إلى قنوات التوزيع كنظام متكامل ،ثم نضع إست ا رتيجية تضمن قيام توزيع فعال يساعد المؤسسة الاقتصادية في تصريف منتجاتها بطريقة ناجحة فإن أهمية التوزيع لا تقتصر عمى توصيل السمع أو تقديم الخدمات لممستهمكين أو المنتجين بها ،فإن توزيع يساعد عمى خمق المنفعة الشكمية لمسمع المنتجة و خمق الكثير من الفرص التوظيف و خمق العديد من المنافع الرمانية و المكانية و الحيازية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوزيع - الميزة التنافسية en_US
dc.title إستراتيجية التوزيع كأداة لتحقيق الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة الفلاحة و التنمية الريفية بسيدي لخضر en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte