Dépôt DSpace/Manakin

إستراتيجية طرح منتوج جديد في السوق لتحقيق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عابد, سعاد
dc.date.accessioned 2018-12-06T10:04:28Z
dc.date.available 2018-12-06T10:04:28Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5688
dc.description.abstract من أهم التغيرات الجديدة التي حدثت في عصرنا الحالي هو ظهور المنافسة الشديدة بين المؤسسات ، التي تحظى باهتمام واسع النطاق على الصعيد العالمي، وقصد تعزيزالميزة التنافسية للمؤسسة تعتمد إلى إحداث تجديدات وتحسينات مستمرة في تشكيلة منتجاتها ،وبالتالي إتباع إستراتيجية جيدة و فعالة تمكنها من البقاء والاستمرارية. ولقد أردنا في هذا البحث التعرف على دور إستراتيجية التسويقية لطرح منتج جديد في السوق لتحقيق الميزة )Groupement industriel التنافسية، من خلال دراستنا الميدانية لملبنة الساحل لولاية مستغانم مؤسسة التي تريد تسويق منتوج جديد في السوق ويسمح لها بالتوسع GIPLAIT de Production Laitière لتحقيق BCG و رفع الحصة السوقية لها من خلال تحليل الإستراتيجي لنموذج مصفوفة بوسطن الاستشارية أهدافها حتى تتمكن المؤسسة من معرفة مكانتها في السوق و ما هي الإستراتيجيات المناسبة لها حتى تحقق ميزة تنافسية تجعلها متفوقة عن باقي منافسيها عن كريق تقديم منتجات جديدة تلبي حاجات مستهلكيها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإستراتيجية، التسويقية ،طرح المنتوج جديدة، الميزة التنافسية. en_US
dc.title إستراتيجية طرح منتوج جديد في السوق لتحقيق الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة في ملبنة الساحل لولاية مستغانم - GIPLAIT en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte