Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عابد, سعاد |
|
dc.date.accessioned |
2018-12-06T10:04:28Z |
|
dc.date.available |
2018-12-06T10:04:28Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/5688 |
|
dc.description.abstract |
من أهم التغيرات الجديدة التي حدثت في عصرنا الحالي هو ظهور المنافسة الشديدة بين المؤسسات ، التي
تحظى باهتمام واسع النطاق على الصعيد العالمي، وقصد تعزيزالميزة التنافسية للمؤسسة تعتمد إلى إحداث
تجديدات وتحسينات مستمرة في تشكيلة منتجاتها ،وبالتالي إتباع إستراتيجية جيدة و فعالة تمكنها من البقاء
والاستمرارية.
ولقد أردنا في هذا البحث التعرف على دور إستراتيجية التسويقية لطرح منتج جديد في السوق لتحقيق الميزة
)Groupement industriel التنافسية، من خلال دراستنا الميدانية لملبنة الساحل لولاية مستغانم مؤسسة
التي تريد تسويق منتوج جديد في السوق ويسمح لها بالتوسع GIPLAIT de Production Laitière
لتحقيق BCG و رفع الحصة السوقية لها من خلال تحليل الإستراتيجي لنموذج مصفوفة بوسطن الاستشارية
أهدافها حتى تتمكن المؤسسة من معرفة مكانتها في السوق و ما هي الإستراتيجيات المناسبة لها حتى تحقق
ميزة تنافسية تجعلها متفوقة عن باقي منافسيها عن كريق تقديم منتجات جديدة تلبي حاجات مستهلكيها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإستراتيجية، التسويقية ،طرح المنتوج جديدة، الميزة التنافسية. |
en_US |
dc.title |
إستراتيجية طرح منتوج جديد في السوق لتحقيق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة في ملبنة الساحل لولاية مستغانم - GIPLAIT |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée