Dépôt DSpace/Manakin

تسيير علاقة الزبون بالمؤسسة في ظل التسويق الحديث

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومدين, معزوزة
dc.date.accessioned 2018-12-09T11:15:03Z
dc.date.available 2018-12-09T11:15:03Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/6409
dc.description.abstract ظهرت في الآونة الأخيرة عدة مفاهيم ومصطلحات تحمل إستراتيجيات تسويقية معاصرة فرضت نفسها كعناصر أساسية لنجاح وبقاء المنظمات في بيئة الأعمال التنافسية، ومن أبرزها إدارة هدفت هذه الدراسة إلى البحث في توجه من التوجهات الحديثة (CRM) . العلاقات مع الزبون والمعاصرة في التسويق التي تحاول تجسيد فلسفة "الزبون هو السيد أو الملك" أين تدرك المنظمة ضرورة تطوير علاقة طويلة الأجل مع كل زبون للتوصل إلى معرفة شاملة ودائمة عنه، مما يسمح لها بالوصول إلى مستوى الشراكة )المنظمة-الزبون(، و بالتالي الاستفادة من مكاسب وتم مزايا هذه الشركة كالرضا، الولاء، القيمة، وتكوين رأس المال الزبوني. ومن خلال هذه الدراسة تم التوصل إلى أن إدارة العلاقة مع الزبون منبثقة من إهتمام التسويق المعاصر بالزبون وإعتباره أحد الأركان الأساسية للمنظمة في تحقيق النجاح والنمو والبقاء عند مد جسور تواصل وإقامة علاقات شراكة حقيقية مع الزبائن en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوجهات الحديثة في التسويق، إدارة العلاقة مع الزبون، الرضا، الولاء، القيمة رأس المال الزبوني en_US
dc.title تسيير علاقة الزبون بالمؤسسة في ظل التسويق الحديث en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمؤسسة مجموعة لزرق en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte