Résumé:
هدفت هذه الورقة البحثية للتعرف على واقع تسويق خدمات المعلومات في مكتبة كلية الحقوق بجامعة وهران، و مدى تأثيرها على استمرارية تقديم خدمات المعلومات في المكتبة، و معرفة مدى وجود فروق بين مفردات العينة حول أثر استخدام التسويق في مجال خدمات المعلومات على الطلبة و الأساتذة المستفيدين من تلك الخدمات في المكتبة، كما تبين هذه الدراسة إلى أن واقع التسويق في مجال خدمات المعلومات الذي تطبقه مكتبة الكلية مناسبا و يلبي احتياجات و متطلبات المستفيدين، لكن بدرجات و مستويات متفاوتة لبعض عناصر المزيج التسويقي.