Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خليفة, الحاج |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-02T16:04:30Z |
|
dc.date.available |
2019-01-02T16:04:30Z |
|
dc.date.issued |
2013-12-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7785 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الورقة البحثية للتعرف على واقع تسويق خدمات المعلومات في مكتبة كلية الحقوق بجامعة وهران، و مدى تأثيرها على استمرارية تقديم خدمات المعلومات في المكتبة، و معرفة مدى وجود فروق بين مفردات العينة حول أثر استخدام التسويق في مجال خدمات المعلومات على الطلبة و الأساتذة المستفيدين من تلك الخدمات في المكتبة، كما تبين هذه الدراسة إلى أن واقع التسويق في مجال خدمات المعلومات الذي تطبقه مكتبة الكلية مناسبا و يلبي احتياجات و متطلبات المستفيدين، لكن بدرجات و مستويات متفاوتة لبعض عناصر المزيج التسويقي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
التسويق في المكتبات العمومية |
en_US |
dc.subject |
تسويق الخدمات، المعلومات، كلية الحقوق |
en_US |
dc.title |
تسويق خدمات المعلومات في المكتبات، دراسة ميدانية في مكتبة كلية الحقوق جامعة وهران |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée