Dépôt DSpace/Manakin

تسويق خدمات المعلومات في المكتبات، دراسة ميدانية في مكتبة كلية الحقوق جامعة وهران

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خليفة, الحاج
dc.date.accessioned 2019-01-02T16:04:30Z
dc.date.available 2019-01-02T16:04:30Z
dc.date.issued 2013-12-10
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7785
dc.description.abstract هدفت هذه الورقة البحثية للتعرف على واقع تسويق خدمات المعلومات في مكتبة كلية الحقوق بجامعة وهران، و مدى تأثيرها على استمرارية تقديم خدمات المعلومات في المكتبة، و معرفة مدى وجود فروق بين مفردات العينة حول أثر استخدام التسويق في مجال خدمات المعلومات على الطلبة و الأساتذة المستفيدين من تلك الخدمات في المكتبة، كما تبين هذه الدراسة إلى أن واقع التسويق في مجال خدمات المعلومات الذي تطبقه مكتبة الكلية مناسبا و يلبي احتياجات و متطلبات المستفيدين، لكن بدرجات و مستويات متفاوتة لبعض عناصر المزيج التسويقي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher التسويق في المكتبات العمومية en_US
dc.subject تسويق الخدمات، المعلومات، كلية الحقوق en_US
dc.title تسويق خدمات المعلومات في المكتبات، دراسة ميدانية في مكتبة كلية الحقوق جامعة وهران en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte