Dépôt DSpace/Manakin

''إشكالية تسيير العلاقات مع الزبائن دراسة حالة سوق الهاتف النقال''

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author 1-بشني- 2 بن شني, 2- عبدالقادر 1- يوسف
dc.date.accessioned 2019-01-02T21:52:26Z
dc.date.available 2019-01-02T21:52:26Z
dc.date.issued 2012-09-20
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7851
dc.description.abstract تسعى المؤسسة عموما في الوقت الراهن الى المحافة عللى زبائنا الحاليين ومحاولة كسب زبائن جدد ومن ثم المحافة على استمرارية العلاقة معهم، من هذا المنطلق تعتبر عملية تسيير العلاقات معى الزبائن ، عملية ذات اهمية كبيرة في المؤسسة من خلالها يتم كسب واكتساب ولاء الزبائن، ومن خلال هذا المقال حاولنا تسليط الضوء على واقع عملية تسيير العاقات مع الزبائن في مؤسسات الهاتف النقال والتي تعتبر مؤسسات رائدة في هذا المجال بالجزائر. en_US
dc.publisher مجلة اقتصاد و تسيير en_US
dc.relation.ispartofseries ;06
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title ''إشكالية تسيير العلاقات مع الزبائن دراسة حالة سوق الهاتف النقال'' en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte