Dépôt DSpace/Manakin

تسيير العلاقات مع الزبائن مصدرا لتحقيق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن شني, عبدالقادر
dc.date.accessioned 2019-01-02T21:59:06Z
dc.date.available 2019-01-02T21:59:06Z
dc.date.issued 2012-04-24
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7855
dc.description.abstract تتعلق المداخل بالاستراتيجية الصناعية الجديدة في الجزائر وتتعلق باهمية عملية التسيير بشكل عام في المؤسسة على العموم واهمية ودور العلاقات مع المستهلكين الاساسسيين للمؤسسة وضرورة التميز على باق المؤسسات المنافسة من خلال الاهتمام وبشكل جي بكل ما يطلبه المستهلك وما يجول في خاطره ، وما يؤرقه ازاء المنتوج، وما يجعله متعلقا به دون باقي المنتجات من نفس النوع ،وتعتمد المؤسات في ذلك وفي تسيير وظيفة التسويق على ما يعرف بجملة قاعدة البيانات حول الزبائن والزبائن الاوفياء ومن ثم فهي تعتمد في ذلك على طرق تسييرية بغية المحافظة عليهم وهي بذلك تحاول الاتصال والتواصل معهم بغية تقديم لهم جملة المعلومات. en_US
dc.publisher مجلة الاقتصاد والتسيير en_US
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title تسيير العلاقات مع الزبائن مصدرا لتحقيق الميزة التنافسية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte