Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن شني, عبدالقادر |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-02T21:59:06Z |
|
dc.date.available |
2019-01-02T21:59:06Z |
|
dc.date.issued |
2012-04-24 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7855 |
|
dc.description.abstract |
تتعلق المداخل بالاستراتيجية الصناعية الجديدة في الجزائر وتتعلق باهمية عملية التسيير بشكل عام في المؤسسة على العموم واهمية ودور العلاقات مع المستهلكين الاساسسيين للمؤسسة وضرورة التميز على باق المؤسسات المنافسة من خلال الاهتمام وبشكل جي بكل ما يطلبه المستهلك وما يجول في خاطره ، وما يؤرقه ازاء المنتوج، وما يجعله متعلقا به دون باقي المنتجات من نفس النوع ،وتعتمد المؤسات في ذلك وفي تسيير وظيفة التسويق على ما يعرف بجملة قاعدة البيانات حول الزبائن والزبائن الاوفياء ومن ثم فهي تعتمد في ذلك على طرق تسييرية بغية المحافظة عليهم وهي بذلك تحاول الاتصال والتواصل معهم بغية تقديم لهم جملة المعلومات. |
en_US |
dc.publisher |
مجلة الاقتصاد والتسيير |
en_US |
dc.subject |
Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
تسيير العلاقات مع الزبائن مصدرا لتحقيق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée