Dépôt DSpace/Manakin

تأثير العولمة الاقتصادية على التسويق الدولي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author درقاوي, أسماء
dc.date.accessioned 2019-01-03T13:31:17Z
dc.date.available 2019-01-03T13:31:17Z
dc.date.issued 2014-09-30
dc.identifier.issn 6383-2600
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7890
dc.description.abstract ان العولمة تسويقيا تخدم وتسهل فكرة التسويق الدولي، من حيث توحيد الانماط وتقليل تكاليف الدراسات والأبحاث حول آلية إنزال السلع في الدول الأخرى، والعولمة كذلك أداة وباب للتسويق الدولي بدخول أسواق عالمية جديدة وبطريقة مختلفة عن السابق. اذن فالعولمة سلاح هام أمام التسويق الدولي، فهو يمحي الفروقات ويزيل العوائق أمام أي جديد، كل هذا لا يمنع ولا ينفي وجود مفاهيم في التسويق الدولي لابد أن تراعى لخدمة ونجاح التسويق في الدول الأخرى عالميا en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher دفاتر بوادكس en_US
dc.relation.ispartofseries 02;02
dc.subject العولمة، الاقتصاد، التسويق، التسويق الدولي en_US
dc.title تأثير العولمة الاقتصادية على التسويق الدولي en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte