Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
درقاوي, أسماء |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-03T13:36:28Z |
|
dc.date.available |
2019-01-03T13:36:28Z |
|
dc.date.issued |
2016-03-31 |
|
dc.identifier.issn |
6383-2600 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7891 |
|
dc.description.abstract |
تواجه منظمات الأعمال اليوم وهي تمارس أعمالها في الأسواق الوطنية أو الدولية، منافسة شديدة للغاية أقل ما يقال عنها أنها هجومية. وقد أجبرت البيئة المتنوعة والمحفوفة بالمخاطر وحالات عدم التأكد العديد من المنظمات على إعادة هيكلة أوضاعها بهدف تعزيز فرصها في البقاء والنمو. وقد تمخض عن جهود إعادة الهيكلة هذه عدة مفاهيم من بينها تسويق العلاقات وإدارة علاقات الزبائن. وسنحاول من خلال بحثنا هذا التطرق لهذه المفاهيم الجديدة وإبراز دورها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
دفاتر بوادكس |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
05;05 |
|
dc.subject |
تسويق العلاقات- ادارة علاقات الزبائن |
en_US |
dc.title |
أهمية إدارة علاقات مع الزبائن بالنسبة للمؤسسات دراسة خالة المؤسسات الجزائرية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée