Dépôt DSpace/Manakin

أهمية إدارة علاقات مع الزبائن بالنسبة للمؤسسات دراسة خالة المؤسسات الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author درقاوي, أسماء
dc.date.accessioned 2019-01-03T13:36:28Z
dc.date.available 2019-01-03T13:36:28Z
dc.date.issued 2016-03-31
dc.identifier.issn 6383-2600
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7891
dc.description.abstract تواجه منظمات الأعمال اليوم وهي تمارس أعمالها في الأسواق الوطنية أو الدولية، منافسة شديدة للغاية أقل ما يقال عنها أنها هجومية. وقد أجبرت البيئة المتنوعة والمحفوفة بالمخاطر وحالات عدم التأكد العديد من المنظمات على إعادة هيكلة أوضاعها بهدف تعزيز فرصها في البقاء والنمو. وقد تمخض عن جهود إعادة الهيكلة هذه عدة مفاهيم من بينها تسويق العلاقات وإدارة علاقات الزبائن. وسنحاول من خلال بحثنا هذا التطرق لهذه المفاهيم الجديدة وإبراز دورها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher دفاتر بوادكس en_US
dc.relation.ispartofseries 05;05
dc.subject تسويق العلاقات- ادارة علاقات الزبائن en_US
dc.title أهمية إدارة علاقات مع الزبائن بالنسبة للمؤسسات دراسة خالة المؤسسات الجزائرية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte