Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جلام - عدالة, كريمة - العجال |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-04T13:14:22Z |
|
dc.date.available |
2019-01-04T13:14:22Z |
|
dc.date.issued |
2015-01 |
|
dc.identifier.issn |
2170- 0982 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7974 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور شبكات التواصل الاجتماعي في تسويق المنتج السياحي، كأداة تسويقية جديدة تعتبر أحد امتدادات التسويق الإلكتروني السياحي، بحيث تم إجراء هذه الدراسة على عينة من المشتركين في شبكات التواصل الاجتماعي بلغت 127 مشترك، عبر إطلاق استبيان إلكتروني في كل من (الفيسبوك، تويتر، توريست لينك)، انتهت الدراسة بمجموعة من النتائج تمثّل أبرزها في الأهمية المتزايدة لشبكات التواصل الاجتماعي كمرجع للحصول على المعلومات السياحية انطلاقا من آراء الأصدقاء المتواجدين على الشبكة وكذلك المشاركات والتعليقات حول السياحة التي يقومون بنشرها ومناقشتها. |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;8 |
|
dc.subject |
Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات السياحية، دراسة إحصائية تحليلية |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée