Dépôt DSpace/Manakin

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات السياحية، دراسة إحصائية تحليلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلام - عدالة, كريمة - العجال
dc.date.accessioned 2019-01-04T13:14:22Z
dc.date.available 2019-01-04T13:14:22Z
dc.date.issued 2015-01
dc.identifier.issn 2170- 0982
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7974
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور شبكات التواصل الاجتماعي في تسويق المنتج السياحي، كأداة تسويقية جديدة تعتبر أحد امتدادات التسويق الإلكتروني السياحي، بحيث تم إجراء هذه الدراسة على عينة من المشتركين في شبكات التواصل الاجتماعي بلغت 127 مشترك، عبر إطلاق استبيان إلكتروني في كل من (الفيسبوك، تويتر، توريست لينك)، انتهت الدراسة بمجموعة من النتائج تمثّل أبرزها في الأهمية المتزايدة لشبكات التواصل الاجتماعي كمرجع للحصول على المعلومات السياحية انطلاقا من آراء الأصدقاء المتواجدين على الشبكة وكذلك المشاركات والتعليقات حول السياحة التي يقومون بنشرها ومناقشتها. en_US
dc.relation.ispartofseries ;8
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title دور وسائل التواصل الاجتماعي في تسويق المنتجات السياحية، دراسة إحصائية تحليلية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte