Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك والجزائرية - دراسة تحليلية إحصائية"

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلام - عدالة, كريمة - العجال
dc.date.accessioned 2019-01-04T13:18:56Z
dc.date.available 2019-01-04T13:18:56Z
dc.date.issued 2015-09
dc.identifier.issn 2392-5124
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7975
dc.description.abstract هدفت الدراسـة إلى معرفـــــة دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك التجارية، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على مجموعة من البنوك التجارية الجزائرية والبالغ عددها 42 مؤسسة بنكية، و خلصت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إحصائية بين التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية الإلكترونية وأداء البنوك. en_US
dc.publisher مجلة المالية والاسواق en_US
dc.relation.ispartofseries ;03
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء البنوك والجزائرية - دراسة تحليلية إحصائية" en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte