Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الإلكتروني وأثره على رضا العميل- دراسة حالة لبعض البنوك التجارية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلام - عدالة, كريمة - العجال
dc.date.accessioned 2019-01-04T13:23:56Z
dc.date.available 2019-01-04T13:23:56Z
dc.date.issued 2016-06
dc.identifier.issn 20152435
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7976
dc.description.abstract هدفت الدراسـة الحالية إلى معرفـــــة أثر التسويق الإلكتروني على رضا العملاء، حيث تم إجراء دراسة تطبيقية على مجموعة من البنوك التجارية الجزائرية والبالغ عددها 42 مؤسسة بنكية، عن طريق توزيع 92 إستبانة على عملاء هاته البنوك، تم تحليل نتائجها باستخدام البرنامج الإحصائي SPSS19. خلصت الدراسة إلى عدة نتائج تمثل أبرزها في وجود علاقة إيجابية بين التسويق الإلكتروني ورضا العملاء عن الخدمات الإلكترونية المقدمة. en_US
dc.publisher رماح للبحوث والدراسات en_US
dc.relation.ispartofseries ;18
dc.title التسويق الإلكتروني وأثره على رضا العميل- دراسة حالة لبعض البنوك التجارية الجزائرية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte