Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جلام, كريمة |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-04T14:23:14Z |
|
dc.date.available |
2019-01-04T14:23:14Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-09 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7986 |
|
dc.description.abstract |
الكثير من الباحثين اليوم يرون انه ليس من الممكن الفصل بين وسائل التواصل الاجتماعي وبين عملية الذكاء الاقتصادي، فتحليل بيانات وسائل التواصل الاجتماعي أصبح يعتمد تقنيات متقدمة من شأنها تسهيل وتصويب عملية اتخاذ القرار بالنسبة للمؤسسة، وباعتبار هذا الأخير هو هدف الذكاء الاقتصادي، جاءت هذه الورقة البحثية لتناقش دور وسائل التواصل الاجتماعي في دعم عملية الذكاء الاقتصادي في المؤسسات، مع إشارة إلى حالة شركة أسوس العالمية وكيف استثمرت هذه الوسائل لخدمة أهدافها العامة واتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح. |
en_US |
dc.subject |
Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كآلية لدعم الذكاء الاقتصادي في منظمات الأعمال |
en_US |
dc.title.alternative |
اليوم الدراسي الأول حول "الذكاء الاقتصادي واليقظة الإستراتيجية - إستراتيجية المعلومات، الإبداع والتنافسية" |
en_US |
dc.type |
Animation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée