Dépôt DSpace/Manakin

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كآلية لدعم الذكاء الاقتصادي في منظمات الأعمال

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلام, كريمة
dc.date.accessioned 2019-01-04T14:23:14Z
dc.date.available 2019-01-04T14:23:14Z
dc.date.issued 2018-04-09
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/7986
dc.description.abstract الكثير من الباحثين اليوم يرون انه ليس من الممكن الفصل بين وسائل التواصل الاجتماعي وبين عملية الذكاء الاقتصادي، فتحليل بيانات وسائل التواصل الاجتماعي أصبح يعتمد تقنيات متقدمة من شأنها تسهيل وتصويب عملية اتخاذ القرار بالنسبة للمؤسسة، وباعتبار هذا الأخير هو هدف الذكاء الاقتصادي، جاءت هذه الورقة البحثية لتناقش دور وسائل التواصل الاجتماعي في دعم عملية الذكاء الاقتصادي في المؤسسات، مع إشارة إلى حالة شركة أسوس العالمية وكيف استثمرت هذه الوسائل لخدمة أهدافها العامة واتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح. en_US
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كآلية لدعم الذكاء الاقتصادي في منظمات الأعمال en_US
dc.title.alternative اليوم الدراسي الأول حول "الذكاء الاقتصادي واليقظة الإستراتيجية - إستراتيجية المعلومات، الإبداع والتنافسية" en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte