Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سايح, فطيمة |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-04T17:34:27Z |
|
dc.date.available |
2019-01-04T17:34:27Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8001 |
|
dc.description.abstract |
نسعى من خلال هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى أهمية التعليم الالكتروني وتثبيته والاستفادة منه بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي. من هنا جاء سؤال الإشكالية وفق الصياغة التالية: ما مدى فاعلية التعليم عن بعد في الجامعة الجزائرية ؟ حيث ركزت الدراسة على عينة من طلبة جامعة مسيلة (200 طالب) واعتمادًا على برنامج SPSS 23 أُستُخلصت النتائج التالية: يؤكد أفراد العينة على مدى فاعلية التعليم عن بعد ودوره الايجابي في تحفيز الطلبة كونه ساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي كما اتفقوا على أهمية التعليم عن بعد في ترقية التعليم لكن يعتبرونه مكملاً للتعليم التقليـدي أي لا يمكـن الاستغناء عن التعليم التقليدي نهائياً. |
en_US |
dc.subject |
Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
تقييم التعليم عن بعد في الجامعة الجزائرية و مدى حمايته - دراسة ميدانيةً-"، |
en_US |
dc.title.alternative |
مؤتمر العلمي الوطني السابع الموسوم بـــــ"تطوير ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر، ضمن متطلبات عصر المعرفة: الواقع، التحديات والافاق"، جامعة بوزريعة الجزائر 2 |
en_US |
dc.type |
Animation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée