Dépôt DSpace/Manakin

تقييم التعليم عن بعد في الجامعة الجزائرية و مدى حمايته - دراسة ميدانيةً-"،

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سايح, فطيمة
dc.date.accessioned 2019-01-04T17:34:27Z
dc.date.available 2019-01-04T17:34:27Z
dc.date.issued 2018-12-10
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8001
dc.description.abstract نسعى من خلال هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى أهمية التعليم الالكتروني وتثبيته والاستفادة منه بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي. من هنا جاء سؤال الإشكالية وفق الصياغة التالية: ما مدى فاعلية التعليم عن بعد في الجامعة الجزائرية ؟ حيث ركزت الدراسة على عينة من طلبة جامعة مسيلة (200 طالب) واعتمادًا على برنامج SPSS 23 أُستُخلصت النتائج التالية: يؤكد أفراد العينة على مدى فاعلية التعليم عن بعد ودوره الايجابي في تحفيز الطلبة كونه ساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي كما اتفقوا على أهمية التعليم عن بعد في ترقية التعليم لكن يعتبرونه مكملاً للتعليم التقليـدي أي لا يمكـن الاستغناء عن التعليم التقليدي نهائياً. en_US
dc.subject Research Subject Categories::SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title تقييم التعليم عن بعد في الجامعة الجزائرية و مدى حمايته - دراسة ميدانيةً-"، en_US
dc.title.alternative مؤتمر العلمي الوطني السابع الموسوم بـــــ"تطوير ضمان جودة التعليم العالي في الجزائر، ضمن متطلبات عصر المعرفة: الواقع، التحديات والافاق"، جامعة بوزريعة الجزائر 2 en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte