Dépôt DSpace/Manakin

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز نية شراء المستهلك - دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين-،

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سايح و جلام, فطيمة - كريمة
dc.date.accessioned 2019-01-04T17:53:07Z
dc.date.available 2019-01-04T17:53:07Z
dc.date.issued 2018-05-02
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8007
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى اختبار أثر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال بعدي محتوى الشركة ومحتوى المستخدم و المصداقية على نية الشراء المستهلك الجزائري. استخدمت الدراسة العينة عشوائية من أجل الوصول إلى الأشخاص الذين يستخدمون شبكة التواصل لتحفيز نية الشراء، واستخدمت الأسلوب الوصفي التحليلي من تكرارات، ونسب مئوية، ومتوسطات حسابية، وانحرافات لوصف العينة، والانحدار البسيط والمتعدد لاختبار الفرضيات، وقد خلصت الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: وجود اثر لشبكات التواصل الاجتماعي على نية الشراء، ووجود أثر ذو دلالة إحصائية لمحتوى الشركة و محتوى المستخدم و المصداقية في وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء. أوصت الدراسة بأهمية تبني الشركات وسائل التواصل الاجتماعي في أعمالها لتحفيز نية الشراء، وتركيز جهودها في تحسين فاعلية محتواها على مواقع التواصل الاجتماعي. en_US
dc.subject SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز نية شراء المستهلك - دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين-، en_US
dc.title.alternative المؤتمر الدولي الأول التوجهات الحديثة للتسويق en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte