Dépôt DSpace/Manakin

تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على سلوك الاستهلاكي للأفراد-دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين،

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سايح, فطيمة
dc.date.accessioned 2019-01-04T17:57:06Z
dc.date.available 2019-01-04T17:57:06Z
dc.date.issued 2018-02-01
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8008
dc.description.abstract يشهد العالم حاليًا العديد من التغيرات المتسارعة في مجال الاتصالات وتقنيات المعلومات و التكنلوجيات الحديثة، ما جعله قرية صغيرة تنتقل فيها المعلومات إلى جميع أنحاء الأرض في أجزاء من الثانية، ولا شك أنَّ هذه التغيرات لها تأثير مباشر على سلوك الأفراد والمؤسسات المكونة للمجتمعات، ما دفع المجتمعات لقبولها بهذه المستجدات والتكيف. تعتبر شبكات التواصل الاجتماعي الرقمية كالفيسبوك “Facebook.com”و اليوتوب وتويتر Twitter.com” " من أهم تقنيات تكنولوجيا الاتصال الرقمي، ورغم أن هذه المواقع أُنشئت في الأساس لغاية التواصل الاجتماعي بين الأفراد لكن استخدامها امتد فيما بعد ليشمل النشاط الاقتصادي و التجاري والأعمال والسياسة من خلال تداول المعلومات الخاصة بها. en_US
dc.subject SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title تأثير شبكات التواصل الاجتماعي على سلوك الاستهلاكي للأفراد-دراسة عينة من المستهلكين الجزائريين، en_US
dc.title.alternative المؤتمر الدولي الأول للعلوم الاجتماعية و الإنسانية، جامعة ارجيس، تركيا en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte