Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سايح, فطيمة |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-04T18:30:50Z |
|
dc.date.available |
2019-01-04T18:30:50Z |
|
dc.date.issued |
2018-10-14 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8023 |
|
dc.description.abstract |
نسعى من خلال هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى أهمية التعليم الالكتروني وتثبيته والاستفادة منه بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي. من هنا جاء سؤال الإشكالية وفق الصياغة التالية: ما مدى فاعلية التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية ؟ حيث ركزت الدراسة على عينة من طلبة جامعة ورقلة (60 طالب) و اعتمادًا على برنامج SPSS 23 أُستُخلصت النتائج التالية: يؤكد أفراد العينة على مدى فاعلية التعليم الالكتروني و دوره الايجابي في تحفيز الطلبة كونه ساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي كما اتفقوا على أهمية التعليم الالكتروني في ترقية التعليم لكن يعتبرونه مكملاً للتعليم التقليـدي أي لا يمكـن الاستغناء عن التعليم التقليدي نهائياً. |
en_US |
dc.subject |
SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
تقييم مدى فعالية التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية -جامعة ورقلة اُنموذجاً-"، |
en_US |
dc.title.alternative |
الجامعة الجزائرية ضمن متطلبات عصر المعرفة: الواقع، التحديات والافاق"، جامعة باجي مختار عنابة كلية الآداب والعموم الإنسانية والاجتماعية.، قسم عموم الإعلام والاتصال، الجزائر |
en_US |
dc.type |
Animation |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée