Dépôt DSpace/Manakin

تقييم مدى فعالية التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية -جامعة ورقلة اُنموذجاً-"،

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سايح, فطيمة
dc.date.accessioned 2019-01-04T18:30:50Z
dc.date.available 2019-01-04T18:30:50Z
dc.date.issued 2018-10-14
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8023
dc.description.abstract نسعى من خلال هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مدى أهمية التعليم الالكتروني وتثبيته والاستفادة منه بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي. من هنا جاء سؤال الإشكالية وفق الصياغة التالية: ما مدى فاعلية التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية ؟ حيث ركزت الدراسة على عينة من طلبة جامعة ورقلة (60 طالب) و اعتمادًا على برنامج SPSS 23 أُستُخلصت النتائج التالية: يؤكد أفراد العينة على مدى فاعلية التعليم الالكتروني و دوره الايجابي في تحفيز الطلبة كونه ساهم في تحسين مستوى التحصيل العلمي كما اتفقوا على أهمية التعليم الالكتروني في ترقية التعليم لكن يعتبرونه مكملاً للتعليم التقليـدي أي لا يمكـن الاستغناء عن التعليم التقليدي نهائياً. en_US
dc.subject SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title تقييم مدى فعالية التعليم الالكتروني في الجامعة الجزائرية -جامعة ورقلة اُنموذجاً-"، en_US
dc.title.alternative الجامعة الجزائرية ضمن متطلبات عصر المعرفة: الواقع، التحديات والافاق"، جامعة باجي مختار عنابة كلية الآداب والعموم الإنسانية والاجتماعية.، قسم عموم الإعلام والاتصال، الجزائر en_US
dc.type Animation en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte