Dépôt DSpace/Manakin

إدارة المعرفة ودورها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة عينة من مؤسسات الاتصالات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن حجوبة – مانع, حميد - صبرينة
dc.date.accessioned 2019-01-04T21:11:20Z
dc.date.available 2019-01-04T21:11:20Z
dc.date.issued 2017-03
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8051
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية، تمت الدراسة على عينة من مؤسسات الاتصالات الممثلة في مختلف وكلاتها لولاية مستغانم، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي والمنهج التحليلي وباعتماد برنامج العلوم الادارية spss20، ومختلف الأساليب الاحصائية لتحليل البيانات المتحصل عليها من خلال الاستبيان كوسيلة للغرض. أجريت الدراسة على عينة ممثلة بـ 33 فرد من أجل اختبار الفرضيات وتأكيد أو نفي العلاقة الموجودة بين ادارة المعرفة وتحقيق الميزة التنافسية، وقد توصلت الدراسة لوجود علاقة إجابيه طردية بين إدارة المعرفة والميزة التنافسية في المؤسسات المدروسة. en_US
dc.publisher مجلة دراسات وابحاث اقتصادية في الطاقات المتجددة en_US
dc.relation.ispartofseries ;8
dc.subject SOCIAL SCIENCES en_US
dc.title إدارة المعرفة ودورها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة عينة من مؤسسات الاتصالات en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte