Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن حجوبة – مانع, حميد - صبرينة |
|
dc.date.accessioned |
2019-01-04T21:11:20Z |
|
dc.date.available |
2019-01-04T21:11:20Z |
|
dc.date.issued |
2017-03 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/8051 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية، تمت الدراسة على عينة من مؤسسات الاتصالات الممثلة في مختلف وكلاتها لولاية مستغانم، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي والمنهج التحليلي وباعتماد برنامج العلوم الادارية spss20، ومختلف الأساليب الاحصائية لتحليل البيانات المتحصل عليها من خلال الاستبيان كوسيلة للغرض. أجريت الدراسة على عينة ممثلة بـ 33 فرد من أجل اختبار الفرضيات وتأكيد أو نفي العلاقة الموجودة بين ادارة المعرفة وتحقيق الميزة التنافسية، وقد توصلت الدراسة لوجود علاقة إجابيه طردية بين إدارة المعرفة والميزة التنافسية في المؤسسات المدروسة. |
en_US |
dc.publisher |
مجلة دراسات وابحاث اقتصادية في الطاقات المتجددة |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;8 |
|
dc.subject |
SOCIAL SCIENCES |
en_US |
dc.title |
إدارة المعرفة ودورها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة عينة من مؤسسات الاتصالات |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée