أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أثر الوحدات التعليمية المقترحة بإستخدام أسلوب متعدد المستويات في تطوير الجانب المعرفي وبعض القدرات البدنية في فعالية السرعة 60متر عند تلاميذ السنة الرابعة: بحث تجريبي اجري على تلاميذ السنة الرابعة متوسط ( 14-16 ) سنة بمتوسطة لحسن بن بابوش -بولاية عين تيموشنت